Password Reset

Reset Password

[reset_password]

الشركات الناشئة الشباب ، ورجال الأعمال الدوليين ، والمصنعين ، والموزعين ، والممولين ، والوسطاء ، والبائعين … تعال إلى موقعنا على الإنترنت لتبادل فكرتك ، والعثور على تعاون ، واستخدام رسالتنا الخاصة أو غرفة الدردشة لدينا للاتصال بالمتعاونين معك ، والمناقشة معًا ، ومشاركة معرفتك رأيك ، التعاون التجاري الدولي عبر الإنترنت.

يمكن أن يوفر موقعنا الإلكتروني مجموعة متنوعة من منصات التعاون ، يرجى عدم التردد في العثور على شركائك: بدء الاتصال الشباب ورجل الأعمال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم

كل قارة لها منتجاتها الخاصة وفرصها التجارية ، والترويج لمنتجاتك وخدماتك ، والانضمام إلى البرنامج الدولي ، والتعاون الدولي للأعمال عبر الإنترنت.

آسيا قوية جدًا في مجال الإلكترونيات ، وأشباه الموصلات ، والأمريكية قوية جدًا في البرمجيات ، والذكاء الاصطناعي ، وأفريقيا غنية بالمواد الخام ، وأوروبا لديها زراعتها المتخصصة للغاية ، بدء الاتصال الشباب ورجل الأعمال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم

في العام المقبل ، الطاقة الجديدة ، السيارة الكهربائية ، اتصالات 6G ، الجرافين ، بطارية الليثيوم ، الألواح الكهروضوئية وتوربينات الرياح ، ستكون هذه التقنيات الجديدة قادرة على تكوين الكثير من الثروة ، الاتصال بشركة الشباب الناشئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

الحبوب ، المنتجات العضوية ، اللحوم ، الدجاج ، تصدير المنتجات الزراعية من أمريكا أوروبا إلى آسيا ، الدفع الرقمي ، البيتكوين ، البورصة في آسيا ، الألعاب الإلكترونية ، الترفيه في الولايات المتحدة الأمريكية. بدء الاتصال الشبابي عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

لماذا يُقال أن جمعية الأعمال يمكن أن تصبح أهم رمز للهوية؟ نظرًا لأنه في اللحظة التي تصبح فيها عضوًا في جمعية أصدقاء الأعمال ، فقد دخلت في دائرة بهويتك وحالتك – “تحدد الدائرة طولك وعرضك. إذا كنت جيرانًا وأصدقاء ، فهذه هي الطبقة الأكثر تأثيرًا في المدينة ، أو تلك الشخصيات رفيعة المستوى التي تؤثر على تقدم المدينة ، يجب أن يتوق الناس إليها “. بالطبع ، أي شخص ناجح يتمتع بمكانة ومكانة ينضم إلى جمعية أصدقاء الأعمال يجب ألا يقتصر فقط على هذه الدائرة. أهم شيء بالنسبة للغرفة التجارية ليس فقط جمع الناس من جميع مناحي الحياة ، ولكن أيضًا أن تكون منصة لجمع الفرص التجارية ونشر المعلومات التجارية.

بدء الاتصال الشباب ورجل الأعمال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم